أخبار

هاشتاك ” كمامات وطن” يتصدر تويتر.. والسبب “الطابق 15”

اشعلت حلقة امس من مسلسل قناة الشرقية الرمضاني "كمامات وطن" التي كانت من تأليف الشاب مصطفى الركابي تحت مسمى "الطابق 15" مواقع التواصل الاجتماعي اثناء العرض الأول للحلقة على نحو لم تشهده أي دراما عراقية من قبل، وما هي الا ساعات قليلة حتى أصبح عنوان المسلسل "الترند" الأول على توتير في العراق.

وكانت الحلقة تصور دراميا معاناة ومآسي مظاهرات تشرين الأول، وكيف تزهق أرواح العراقيين ظلما لانهم طالبو باسترجاع الوطن من لصوصه ومخربيه.

يقول مغردون ان الحلقة تراجيدية لامست القلوب واعادتهم ستة اشهر إلى الوراء عندما كان العراقيون يصارعون الألم والخوف والشجاعة والآمال معا، وانصفت كما لم ينصف أي عمل عراقي منذ بداية رمضان الحالي الشهيد العراقي في ساحات المظاهرات بل واعادت الوجع والالم الذي شعرنا به.

وأعاد العراقيون مستخدمين هاشتاغ #كما_مات_وطن الجمل التي استخدمت في سيناريو الحلقة لا سيما الجملة الأخيرة التي قالها الفنان اياد راضي..  "اويلي عليج يمة" و"الشهداء يطلعون من المستشفى ويرجعون يتظاهرون"، هذا وكتبت أحداهن: " ‏نبچي عليكم وأنتو غربة منعرفكم ومشايفيكم بس بالصور الله يساعد أمهاتكم ويصبرهم يا شهدائنا الاحرار".

عراقيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى