يجب أن تخفي مشاعرها !

يجب أن تخفي مشاعرها !

احدى قريباتي ذكية ومتفوقة وناجحة جداً في عملها، قررت ذات يوم أن تبوح بأحاسيسها لرجل اعتقدت انه سيقدر حجم وقيمة ما يقدم اليه. أطلقت العنان لمشاعرها وعبرت له عما تحمله له من عاطفة. ظنت انها ستجد فيه سندا ورفيقا لمشوار الحياة الطويل. لكنه لم يقدر ذلك.

في يوم من الايام، لاحظت تغيرا مفاجأ في سلوكه تجاهها، فأصرت أن تعرف سبب ذلك. صدمها بإجابته، حيث قال لها: "لا أتزوج بأنثى خرجت معي او تبادلنا الحديث معاً او سهرت معي كامل الليل تتبادل المكالمات والرسائل!"

زميلتي هجرها زوجها لأنها كانت، حسب رأيه، تبالغ بالاهتمام به وتبوح بمشاعرها له كل الوقت. لذلك فضّل الذهاب إلى أخرى ليتسنى له الحصول على لذة الاهتمام من أنثى ثانية.

هناك من الرجال من يكره ان يرى اختهٌ تحب، في حين يغري هو النساء ليقيم علاقات معهن ويحاول لذلك بشتى الطرق والوسائل !

أيها الرجل لما هذا التناقض؟ عندما تعيش نشوة الحب تقبل بها وبكل شيء فيها وعندما تصبح الأمور جدية ويجب اتخاذ قرار الارتباط، تدرك انك كنت مخطأ !

نعم، انك مخطأ حين تحطم قلب من ضحت لأجلك واحبتك بصدق!

يجب على الأنثى ان تحذر من الاستعجال من أن تعبر لرجل شرقي عن مشاعرها لأنه سيخذلها. التأني والصبر خير من الوقوع بمأزق يعيق مسار حياتها

السیرة الذاتیة

‌ صابرين علوان الحسيني، 23سنة، بكالوريوس تمريض، محررة في وكالة السامية نيوز .عضو في فريق شابات ذي قار افق للتغير وعضو في منظمة اثر للانماء. متطوعة في جمعية الهلال الاحمر.

sabosh3@gmail.com

مقالات   صابرين الحسيني

مقالات اخری للمدونات