تكريم الممرضات المتميزات في محافظة الديوانية

تكريم الممرضات  المتميزات في محافظة الديوانية

عراقيات - نورا الزبيدي

نظم مكتب التنسيق الحكومي في محافظة الديوانية يوم 15 آذار احتفالية خاصة لتكريم الممرضات المثاليات والمتقاعدات في مبنى المحافظة، بحضور محافظ الديوانية ومدير عام الصحة ومدير مستشفى الديوانية التعليمي.

وقال محافظ الديوانية " ان تكريم الممرضات المتميزات يأتي تثمينا لجهودهن التي بذلنها سعياً لتوفير خدمات طبية جيدة، وعملهن على توفير كافة الإمكانات الممكنة لتحقيق مستويات عالية من الخدمة نظير ما قدمن من جهود مباركة أسهمت في تطوير مستوى الخدمات المقدمة في مستشفى الديوانية التعليمي مضيفا " ان الهدف المستقبلي يتمثل في بناء القوى البشرية الفاعلة في قطاع التمريض القادرة على التعامل مع المتغيرات في علم الطب والتكنولوجيا، والتي سوف تغير من طبيعة المهن الصحية للعقود القادمة، بما يجعل مهنة التمريض من المهن التي تلعب دوراً هاماً في رفع مستوى الرعاية الصحية وجودتها في المحافظة ".

من جانبها، قالت الممرضة سناء قاسم " ان الممرضات يقدمن جهودا كبيرة في سبيل راحة المرضى حتى انهن يقصرن احيانا في واجباتهن الاسرية في سبيل اداء الواجب الانساني في تقديم الرعاية الطبية للمرضى".

واضافت قاسم " ان تكريم وتثمين جهود الممرضات في الديوانية هو الاول من نوعه حيث لم تشهد السنوات السابقة أي تكريم او اهتمام بهذه الشريحة التي تحتاج الى التشجيع والدعم المعنوي للاستمرار في مسيرتها الانسانية ".

اخبار