رسل صباح: سعيت لكسر بعض سلاسل الافكار الخاطئة عن المرأة وتحريرها
01/03/2021
رسل صباح: سعيت لكسر بعض سلاسل الافكار الخاطئة عن المرأة وتحريرها

التحفيز سلوك عُرفت به منذ الطفولة، ودائمًا ما كانت طاقتي الإيجابية تؤثر بكل المحيطين حولي، لذا شعرت ان طريقي طريقًا تحفيزيًا فسلكته.. تقول رسل صباح(24 عامًا) لمجلة "عراقيات".

وتكمل: نجحت بإيصال افكاري عبر الفيديوهات العفوية، والتي غالبًا ما تكون موجهه للمرأة، إذ اهتممت بها على نحوٍ خاص لمعرفتي بالضغوطات المجتمعية عليها، والتي تحد من حريتها الطبيعية، لذا سعيتُ لكسر بعض سلاسل الافكار الخاطئة عن المرأة لتحريرها.

تابعت: كما اهدف لتوصل فكرة ان التغيير مهم للإنسان؛ فالراكد في مكانه اسميه (الميت الحي)، واكبر انجاز تلمسه هو تغييرك ولو فكرة في عقل انسان، فهي من الممكن ان تصقل حياته بطريقة ناجحة. اما عن احتفاظك بأيجابيتك فتكمن في ابتعادك عن الاشخاص الذين يثيرون بداخلك التوتر والقلق ويزرعون الخوف، والانشغال بعمل ما نحب، وزيادة الوعي؛ فكلما زاد وعيك في الامور كلما قل خوفك وبالتالي الايجابية تبدء بالنمو في عقلك.

تحلم رسل ان تكون لها قاعدة كبيرة من الناس الواعيين، لتطرح عليهم افكارها وبالتالي ينقلوها لغيرهم وبهذي الطريقة تزرع فكر ايجابي نحصده جميعًا في الجيل الجديد.

للمرأة تقول رسل: تجردي من قيود المجتمع، على الاقل بينكِ وبين نفسكِ، لا تفرضيها عليكِ، ولا تزرعيها بأطفالك، اقطعي سلالة الجهل والتخلف، وكوني انتِ التغيير الاول..

 

عراقيات- رغدة صلاح